الاثنين، نوفمبر ٢٨، ٢٠٠٥

حروف العشق
مفتتح
عشقت ضحكتها عندما علت وجها عشقتها هي عندما بدأت أول دمعة تنحدر على خدها
المتن
منذ أن جئت إلى هذه الارض وأن أبحث عن قمري التائه في زحام المدينة. ذاك الذي كان يحلق في سموات المدينة ، وبين ثنايا الضلوع ، وأغشية القلب وأوعيته وشرايينه.........
قمري التتائه في زحام المدينة ليس كما قمركم ؛ فحسب أوصاف أهل الهندسة والفلك والكلام .... قمري ليس بتلك الدائرة البيضاء المضيئة في ليل المدينة........... قمري .. دوائر ... ودوائر .... تحيط بالمدينة ، فتنير ليل المدينة ، ونهار المدينة ، وتتحرس أهل المدينة ... حتى من انفسهم.
يـــــــــــــا أهل المدينة..... من منكم رأى قمري التائه في زحام المدينة ؟؟؟؟.
قمري كزهر الفل ...........ز يملأ الدنيا براءة.
قمري كنوارة الأقحوان ........... تغلق أجفانها إذا ما ذهبت شمسي.
يا أهل المدينة ...... من منكم رأى قمري التائه في زحام المدينة ... ينثر في الزحام عطوراً زكية تفوح بالحب والعشق والسهر ... يروي عطاشى الزمان منذ كسر سيف عنترة العبسي ، وارتدى قيس ثياب الخبل والجنون وهام على وجهي .... ووجهتي ... وسبيلي.

عشق
منذ أن احتوت حروف الكتابة .. ( ع ) .. العين التي لا أدري إن كانت تحرسني ..أم تتلصص على. على قلبى.
(أحمد الله أن حروف الكتابة ليس لها أذناً حتى لا تسمع خفقان قلبي ينادي قمري التائه في زحام المدينة)
أما الشين فلا أدري إن كانت حقاً بكل هذا السوء حتى شينت ... فشانت حروف الكلام ، ظني أنها ألقيت في منتصف بحور العشق حتى تحمي مواكب العاشقين من ( ع ) الحسود.
ما فتئ لسانك ينهي الكلمة عــ شــ ـــق حتى يصطدم بصخرة القاف ... حينها تعلم أنك أجتزت حدود المسموح والمصرح به.
كوني عاشق .... لا أخجل أن أقول أني أحسد أهل الهوى ؛ لأنهم لا يصطدمون بشئ .. فمن هوى هوى .. ويظلُ يهوىَ ويهـــــــــــويِِِ ِ دون أن، يصطدم بشئ من الحقيقة فالواو واليا حرفي مد ، فيظل المد دون أن يسبب لهم ذلك القمر الأرضي ظاهرة الجذر التي ينحسر فيها الكلام عن شطوط ألسنتهم.
..... يا أهل المدينة من رأى منكم قمري التائه في زحام المدينة فلينبئه أني قد انتهى زماني وصرت سندباداً في كتب الحكايا لا ألمس الأرض بقدميّ ..... فقد أبحرت سفائني في بحور العشق.

منتهى
إكتبيني في دفاترك عاشق ........... وارسميني فوق المداين
.قلب يرفرف كما طير الحمام

2 Comments:

At الأحد, ديسمبر ١٨, ٢٠٠٥ ٥:٣٩:٠٠ ص, Anonymous غير معرف said...

السلام عليكم يا محمد
انا حبيبك ويارب اكون كده انا بجد ومن غير مجامله معجب اوى برسايلك ومقالاتك اللى ملهاش حل مع انى بكتبلك الكلام ده قبل ما اقرا اى حاجه ب انا متاكد انها هاتكون مقالات وقصص رائعه وياريت تكتب اى حاجه عن الناس اللى فى مصر ومتنسانيش طبعا وربنا معاك وياريت تسلملى على الواد حمتو وعلى الام والاب والاخوات وكل من عندك
محمود سعيد

 
At الخميس, فبراير ٠١, ٢٠٠٧ ٤:٤٩:٠٠ ص, Anonymous غير معرف said...

Keep up the good work »

 

إرسال تعليق

<< Home

اسمع